آخر الأحداث والمستجدات 

مندوبية التعاون الوطني بمكناس تحتفل بالذكرى 58 للتأسيس بدار الثقافة محمد المنوني

مندوبية التعاون الوطني بمكناس تحتفل بالذكرى 58 للتأسيس بدار الثقافة محمد المنوني

إحتفالا بالذكرى 58 لتأسيس مؤسسة التعاون الوطني على يد المغفور له الملك الراحل محمد الخامس طيب الله تراه ، نظمت "المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بمكناس"  بشراكة مع " المنظمة المغربية للطفولة و الشباب" حفلا ثقافيا فنيّا يوم الإثنين 11 ماي الجاري بقاعة دار الثقافة محمد الفقيه المنوني بمكناس .

هذا الحفل الذي ترأسه السيد والي جهة مكناس تافيلالت مصحوبا بالوفد الرسمي.. و الذي شاركت فيه جلّ مراكز التربية و التكوين و مؤسسات الرعاية الاجتماعية  التابعة لمندوبية التعاون الوطني بمكناس بفقرات قدّمها مستفيدوا و مستفيدات  هذه المراكز ، و كذا بعض الفرق الموسيقية المكناسية و براعم رياض الأطفال.. كما تمّ خلال هذا الحفل تكريم متقاعدات قطاع التعاون الوطني بمندوبية مكناس بتقديم شهادات تقديرية لهنّ على المجهودات التي بدلنها طيلة مسيرتهنّ المهنية مع قطاع التعاون الوطني .

هذا بالإضافة إلى معرض منتوجات مراكز التربية و التكوين و المركب الاجتماعي ابتسامة  و مؤسسة غيثة زنيبر، بالتوازي مع هذا الحفل ، و الذي عُرضت فيه مختلف المنتوجات التقليدية التي أنتجتها رائدات مراكز التربية و التكوين و مستفيدات المركب الاجتماعي ابتسامة في مختلف الورشات التكوينية التي يقمن بها داخل المراكز ، بالإضافة إلى اللّوحات الفنّية التي أبدع الأطفال  في رسمها بملحقة مؤسسة العش و التي حظيت بإعجاب زوّار المعرض .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-05-14 15:53:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك